Saturday 9 December 2017

314 مؤشر تداول العملات الأجنبية واندونيسيا


مؤشر التداول الحر - سكوني انضم في يونيو 2008 الحالة: عضو جديد 7 المشاركات في ما يتعلق بمسألة رسم الألياف، قبل أن أجيب، أود أن أقول بضعة أشياء. أنا لا أعرف إذا كان هذا هو المكان الذي كان سكوني قادمة من أم لا، ولكن لقد دفعت آلاف الدولارات للتدريب والكتب والدورات. أستطيع أن أذكر نظام واحد واعدا بشكل خاص التي تنطوي على الألياف (لن أذكر ذلك بالاسم) التي دفعت عدة آلاف من الدولارات ل. وشمل هذا النظام غرفة دردشة. في غرفة الدردشة هل يمكن أن نرى شخص واحد معين أن أقول كوت. عندما يضرب السعر 1.3620 إيم الذهاب قصيرة لمدة 10 نقطة على نصف و 20 نقطة على ريستكوت. رأيت له ضرب تلك المكالمات مرارا وتكرارا. وفقا لسجلات بلدي كان ضرب تلك المكالمات حوالي 75 من الوقت. عندما سئل ادعى أنه في 80-85 من الوقت. وكانت هذه المكالمات مقدما. لقد وجدت أنه على الرغم من أن النظام شرح لي، وعلى الرغم من هذا الرجل كان إجراء الدعوة مقدما، لم أتمكن أبدا من الربح باستمرار من الصفقات. وقال انه ولكن ولكن لا. خلاصة القول كما فهمت ذلك، هو أنني لم أكن الثقة في الإشارة. لماذا يجب أن فقط لأن أحدهم قال ذلك لم أكن أفهم السبب وراء الإشارة. هذا جعلني يتردد. أنا لن تأخذ جميع الإشارات، فقط بعض. وقد أثر ذلك على الأداء. في النهاية كل هذا المال كان يضيع عمليا (انها حقا لم يكن لأنني تعلمت الكثير من ما لا تفعل). يغلي عليه، ما أعرفه الآن، يكلفني الكثير من ساعات الشاشة. ليس عن أنانية، عن رميها إلى الناس الطيبين مع النوايا الحسنة إيم متأكد، ولكن أبدا أقل، والناس الذين لن يثقون إشارة لأنها لم تفهم المنطق أو اليقين وراء ذلك. أفضل طريقة للقيام بذلك، هو من خلال دراسة العمل السعر بنفسك. إذا كنت من أي وقت مضى الرقم شيء من نفسك، وهذا هو الذهاب إلى أن الشيء الذي لديه أفضل فرصة لإعطائك الحرية التي تسعى في هذا العمل. أي شيء آخر وأنت تسير على أن تثق شخص مثل سكوني الذي يخضع لتصورات وتنفيذ نظام التجارة من تلك التي تتبع له. إذا كنت غير مؤكدة أحسب لنفسك، ماذا يحدث في المرة الأولى التي تنتج إشارة خسارة سوف تستمر في الثقة في إشارة أو سوف إسقاطه والانتقال إلى الموضوع التالي من الأفضل فقط إذا كنت يمكن معرفة ذلك بنفسك. مد أمب T365 أنا أعلم يا رفاق أرينت الهواة. أنا أقول كل هذا لصالح أي نوبي. الآن إلى الألياف. سأقول إن سؤالك وجوابك كانا مد. مرة أخرى، طريقة تفسير وظائف سكونيس. وأود أن أضيف أن إجابتك هي بداية دورة المشي الألياف (فقط جعل هذا المصطلح حتى لعدم وجود واحد أفضل). أريد أن أتأكد من أن الجميع يعلم أن كل ما أقوله هو أن يكون لي إفساد بعض ما تعلمت. إذا كان يأتي عبر التنازل أو بطريقة غير متواضعة على الإطلاق، يرجى يغفر. إن نيتي هي العكس. مع العلم أنني رأي جدا اعتقدت أنه قد يكون من الأفضل إذا كنت تطهير ذلك. انضمت يوليو 2009 الحالة: رمز 1،544 المشاركات إم ويث مد أنا رأيت ماذا ثومكنيت كان جيتينغ في و أنا ركض مع هو و صبي هاس هو بيد أوف. أعتقد أن تاجر جعل بعض النقاط الجيدة لعنة أيضا. لقد هاجس هذا الموضوع منذ قرأت ذلك وهو تماما الحق حوالي 100 كونه عبئا على محاولة وتحقيق. بعض أشهر أنا التجارة 100 ولكن بعد ذلك عندما تتحول التجارة إلى الخاسر أشعر بالتأكيد مثل واحد لذلك نعم 100 هو الكثير من الإجهاد. . أين كنت مختبئا فيما يتعلق السؤال رسم الألياف، قبل أن أجيب، وأود أن أقول بضعة أشياء. أنا لا أعرف إذا كان هذا هو المكان الذي كان سكوني قادمة من أم لا، ولكن لقد دفعت آلاف الدولارات للتدريب والكتب والدورات. أستطيع أن أذكر نظام واحد واعدا بشكل خاص التي تنطوي على الألياف (لن أذكر ذلك بالاسم) التي دفعت عدة آلاف من الدولارات ل. وشمل هذا النظام غرفة دردشة. في غرفة الدردشة هل يمكن أن نرى شخص واحد معين أن أقول كوت. عندما يضرب السعر 1.3620 إيم الذهاب قصيرة لمدة 10 نقطة على نصف و 20 نقطة على ريستكوت. حوار جيد، وقال آخرون مماثلة. أفضل نظام هو الخاص بك بالتأكيد. لطيفة للحصول على بعض الأفكار على الرغم من. يجب أن أقول ليلة جيدة الآن. سعيد لسماعها. أكبر تظلم بلدي مع سكوني هو حقيقة أنني كنت عضوا في موقعه لبضعة أشهر، والعديد من التجار أرسلت لي بي إم إس يسألني إذا أنا أتداول في 100 أو كم من الوقت يستغرق للتجارة في 100. كنت في مهب بعيدا عن حقيقة أن الناس يعتقدون بعمق أن 100 التداول هو ممكن. كان بعضهم أطفال جامعيين فقط يحاولون كشط 100 رسم شهري، وكان بعضهم على ميزانية ضيقة ولم يحصلوا على إجابات. على أي حال، فإن النقطة هي، كنت إجراء مكالمات حية ل سكوني عبر سكايب. في الوقت الحالى. يوم في ويوم الخروج على سامب. لا أريد الحصول على حجة معكم (أو أي شخص آخر) ولكن أتمنى لو كنت قد وضعت قضية سكوني وراءك وركزت أكثر على التداول. أقول هذا لأنني أعتقد أن لديك الكثير من الإمكانات وإذا كنت منفتحا على مشاركة بعض من معرفتك التي من شأنها أن تكون أكثر فائدة بكثير لأي شخص على هذا الموضوع بما في ذلك نفسك. وهذا من شأنه أن يختلف لك من الشخص الذي سوف تشغيل عملية احتيال مع 100 سجل بلا، بلا، بلا. و شخص يعرف ما هو التداول حقا شخصيا أحب أن أسمع أي شيء لديك لتقوله عن حركة السعر. سأكون أول مروحة لا أبحث عن الألياف لتناسب 61.8 أولا. في هذه الحالة نعم كان قد ضرب بالفعل الهدف ولكن أنا لا تجد لهم قبل أن يطلق كما كان. تحتاج إلى أداة حول كما قال ثوم والتحلي بالصبر. لا قوة الإعداد. نحن أساسا تأطير التجارة اختراق لائق، إذا خطوط الألياف حتى الاختراق لديه خلاف أفضل. ترميز هذه الاشياء، همم، حظا سعيدا هناك. وأعتقد أن هذا النمط التداول هو دليل جدا كما أن هناك العديد من الاختلافات للموضوع. يجب أن يكون لديك دردشة مع كيريمانو، وهو مبرمج إذا لم أكن مخطئا، هيس حصلت على بعض الأفكار من بلده النامية. مد، إيف استمتعت مشاركاتك، ولكن هل حصلت على المال على خط يتينديكاتورس مع أليرتسيغنال هذا هو مؤشر يظهر (مع المعلمات الافتراضية) اليومية منخفضة النطاق المنخفض. فإنه لن تلمس عالية أو منخفضة، ولكن سيتم توسيع تلك كلما يحصل ارتفاع أعلى من السابق السابق أو أقل من أدنى مستوى سابق. لذلك، في الحالات التي يتم فيها كسر عالية أو منخفضة يمكنك الحصول على الكثير من التنبيهات. على أي حال، ابحث عن بعض قناة منخفضة منخفضة مع التنبيهات وأي سوف القيام بهذه المهمة يمكن أن تجعل هذا إندي تنبيه إذا كاندل اللمس مرحبا أو مؤشر لو مؤشر ساعة واحدة شراء بيع للسلع - مع عدم طباعتها عزيزي مرتولس وملادن إم تاجر السلع من الهند بالنسبة للمعادن الخام والمعادن الأساسية. معظم المؤشرات المذكورة هنا فوركس، يعمل بشكل جيد معي. ولكن لا يزال يمكنك الثابتة والمتنقلة تشير إلى لي جيدة 1 هر على أساس مؤشر - مع عدم طباعتها مع أليرت سيكون مساعدة كبيرة. حاليا باستخدام إصبع الذهبي وسوبر إشارات. أنا لا أعرف أي من سينغلز هي مؤشرات لشراء وبيع، ولكن لا يزال. أبريسيات ردكم في اسرع وقت ممكن. مؤشر ساعة واحدة شراء بيع للسلع - مع عدم طباعتها شكرا ملادن، لسرعة واحدة. يسأل أكثر صالح واحد، يمكنك الثابتة والمتنقلة بعد لي نسخة أتر من المؤشر، أنا لست متأكدا من أين للبحث عنه. ملادن: راج تم تطوير الكثير من المؤشرات (تقريبا كل ما تم تطويره في الأيام القديمة) أصلا للأسهم والسلع وليس واحد منهم يعيد. فقط تذكر أن كل تلك تقريبا وضعت في الأصل للرسوم البيانية اليومية وأعتقد أنه يجب أن لا يكون لديك مشاكل في العثور على مؤشر مناسب للسلع (إشارات السوبر يأتي في اثنين من النكهات واحد هو في الواقع تسي والآخر هو ما كان معروفا منذ حوالي 20 عاما كما أتر (أو تقلب) توقف مؤشر (استراتيجية التداول في الواقع) قدم أصلا من قبل ويلس وايلدر، لذلك إذا كنت تستخدم النسخة أتر كنت على مسار جيد منذ وايلدر وايلدر وضعت نظام للأسهم والسلع فقط ليس لفوركس)

No comments:

Post a Comment