Friday 22 December 2017

Ibfx - الفوركس - استراليا


إبكس أوستراليا انضمت مارس 2010 الحالة: ركوب القطار العملة 481 المشاركات مرحبا لقد عاد للتو من بضعة أشهر غياب في التداول ولاحظت إبكس الآن في أستراليا أي شخص يستخدمونها هم لائق ما ينتشر مثل والتنفيذ إم لا المستغل ولكن مثل تنفيذ جيد إذا كانت الأمور تفعل ما يفترض أن يكون القيام به. ما هو الاتصال مثل منصة أي المتسربين أي ينتشر اتساع حول الأوقات الإخبارية ومثل أنا سحب الزناد عندما الآخرين خائف --- لي انضم فبراير 2011 الحالة: عضو جديد 4 المشاركات لقد تم استخدام فكس بين البنوك لبضعة أشهر، وأنه من الجيد تنفيذ سريع أيضا، وانتشار منخفض. ولكن يجب أن بيكارفول خلال الأخبار (سوف تحصل على توسيع ينتشر ولكن أعتقد أنه لا يزال من الطبيعي) إيبكس أستراليا قريبا قبل الإعلان الموافقة تطبيق أفسل هو ضد القانون. يمكن أن اسم 3 الوسطاء الذين يخططون لفتح مكتب في الولايات المتحدة، ولكن واحد فقط منهم سوف يكون أكثر من عدد قليل من دافعي قلم رصاص يجلس في المكاتب. وهناك عدد قليل من السماسرة التي أنشئت بالفعل في سيدني قد طردوا أكوام من الموظفين لأنهم لا يعرفون كيفية تلبية السوق الاسترالي. أشك في أن إيبكس سوف تحصل على أي مادة أكثر مما كانت عليه في الولايات المتحدة. وهذا هو، ويجري أي شيء آخر وقف الصيد التلاعب دلو. آسف تشعر بهذه الطريقة حول إيبكس. منذ أنا تاجر موقف وليس على المدى القصير أو المتسكع ليس لدي مشاكل معهم. عندما يذهب السعر إلى الربح على بلدي التجارة أنا كسب المال وأنها جيدة جدا في ارسال لي الشيكات عندما أسأل عن واحد. لقد تعلمت أن ألقي باللوم على وسيط بلدي الصفقات السيئة وتعلمت أن التجارة إلى نقطة أنها لا يمكن أن يمنعني من كونه تاجر ناجح. لقد كان معهم أكثر من 3 سنوات، وسوف تكون مهتمة في شركة في الخارج إذا الولايات المتحدة الأمريكية يذهب إلى 10: 1 الرافعة المالية. وإلا سأبقى هنا في الولايات المتحدة الأمريكية. فتحت العديد من الشركات مكاتب في أستراليا وأنا لا أعتقد أنها لا تفهم أو لا تعرف كيفية تلبية السوق الاسترالي. هناك الكثير من الشركات وليس ما يكفي من التجار. وهذا سوف يتغير إذا كانت الولايات المتحدة الأمريكية تغير الرافعة مع ذلك. وهذا ما تقوم به هذه الشركات. إذا كانت الولايات المتحدة لا يغير النفوذ الكثير من الشركات سوف يضيع الكثير من المال. آسف تشعر بهذه الطريقة حول إيبكس. منذ أنا تاجر موقف وليس على المدى القصير أو المتسكع ليس لدي مشاكل معهم. عندما يذهب السعر إلى الربح على بلدي التجارة أنا كسب المال وأنها جيدة جدا في ارسال لي الشيكات عندما أسأل عن واحد. لقد تعلمت أن ألقي باللوم على وسيط بلدي الصفقات السيئة وتعلمت أن التجارة إلى نقطة أنها لا يمكن أن يمنعني من كونه تاجر ناجح. لقد كان معهم أكثر من 3 سنوات، وسوف تكون مهتمة في شركة في الخارج إذا الولايات المتحدة الأمريكية يذهب إلى 10: 1 الرافعة المالية. وإلا سأبقى هنا في الولايات المتحدة الأمريكية. كثير. حتى مع سكالبس سريعة لم يكن لدي أي مشاكل معهم. ولكن إم غريبة حقا إذا كان مكتب أوسترياليان بديلا لمكتب المملكة المتحدة المخطط لها. تعتزم شركة كوتيبكس أوستراليا بتي. Ltd. تقديم مجموعة كاملة من الخدمات لتقديم خدمة أفضل للعملاء الأوروبيين. بما في ذلك أدوات تداول الفوركس المملوكة. وحلول تكنولوجيا المعلومات المتطورة والبنك المتعدد السيولة تغذية Feed. quot قالوا بالضبط نفس الشيء عن مكتبهم في المملكة المتحدة. أو هو هذا مجرد خطأ مطبعي حتى مع سكالبس سريعة لم يكن لي أي مشاكل معهم. ولكن إم غريبة حقا إذا كان مكتب أوسترياليان بديلا لمكتب المملكة المتحدة المخطط لها. تعتزم شركة كوتيبكس أوستراليا بتي. Ltd. تقديم مجموعة كاملة من الخدمات لتقديم خدمة أفضل للعملاء الأوروبيين. بما في ذلك أدوات تداول الفوركس المملوكة. وحلول تكنولوجيا المعلومات المتطورة والبنك المتعدد السيولة تغذية Feed. quot قالوا بالضبط نفس الشيء عن مكتبهم في المملكة المتحدة. أو هذا مجرد خطأ مطبعي عني أيضا، التي بدا غريبا بالنسبة لي. وأتساءل عما إذا كان لديهم مشكلة مع تطبيقها في المملكة المتحدة كما حاولوا فتح مكتب في كوريا أو لديهم ولكن يقتصر جدا على الناس خارج كوريا. لذلك، بعد أن أغلقت في هذا الموضوع. قررت الاتصال أسيك. هيريس ما حصلت عليه .. ري: إنتيربانكفكس الإعلان دون أفسل ltAD86863gt8207 عزيزي سيراماد أشكركم على البريد الإلكتروني الخاص بك. هناك العديد من المنظمات في الخارج التي يتم الاتصال (كوتكولد كالينكوت) الناس في استراليا مع دعوات للاستثمار في الخارج. لقد قدمت وصلة لموقع فيدو لدينا حيث ستجد معلومات حول هذه الممارسة. يتم تسمية الشركة التي تذكرها على قائمة قائمة المتصلين الباردة على فيدو. المشورة من أسيك هو لشنق على هؤلاء المتصلين في الخارج، أو حذف رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم. إذا كنت تستثمر معهم، وأموالك يذهب بعيدا عن الشاطئ، فمن ثم من ولاية أسيك ولا تملك أسيك أي صلاحيات للتدخل لاسترداد أي أموال فقدت. ومع ذلك، تعمل أسيك مع اللجان في الخارج للحد من هذا النشاط، ويتم الاحتفاظ بالمعلومات المقدمة من قبل الجمهور في سجل لأي مرجع في المستقبل. إذا كان لديك المال للاستثمار، تأكد من القيام بذلك من خلال مستشار الاستثمار المسجل. يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان الشخص الذي تتعامل معه مسجل عن طريق البحث عن المرخص لهم الخدمات المالية الأسترالية والسجلات المهنية على موقعنا أسيك الموقع، والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق الروابط أدناه. يمكنك أيضا الحصول على هذه المعلومات عن طريق رنين أسيك إنفولين على 1300 300 630. أسيك أيضا لديه منشور يسمى كوت الحصول على المشورة كوت التي قد تكون مفيدة. یزودك ھذا الکتیب بالمعلومات التي من شأنھا مساعدتك في الحصول علی المشورة المالیة بشأن الاستثمار وتقاعدك. لقد قدمت رابطا إلى الكتيب على موقعنا فيدو على الانترنت ولكن إذا كنت الرد على هذا البريد الإلكتروني مع عنوان البريد الخاص بك وسوف ترسل نسخة لك عن طريق البريد. لمزيد من المعلومات حول الدعوة الباردة، والانضمام لدينا النشرة الإخبارية الإلكترونية فيدو أخبار ل أسيكس نصائح مالية وفحوص السلامة، وزيارة موقعنا على الانترنت في asic. gov. aufido. لقد أحيلت أيضا إلى قسم الإبلاغ عن المخالفات الخاطئة حول سوء السلوك للحصول على معلوماتهم. نظرا لطبيعة فريدة من كل استفسار أسيك ليست قادرة على تقديم تفسيرات أو توصيات محددة لبعض الاستفسارات أو الظروف. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات يرجى طلب المشورة المستقلة من خلال وكيل أسيك المسجل، المحاسب الخاص بك أو المحامي. مع خالص التقدير، لوريلي ماكديرموت مستشار خدمة العملاء، الاستفسارات خدمات أصحاب المصلحة نظرا لأن إيبكس مدرجة بالفعل في القائمة السوداء لطلب الأعمال الأسترالية بشكل غير قانوني، فإنني أشك بشدة في أن تطبيقها الخاص بالسلاسل الإلكترونية (أفسل) سيكون ناجحا، إن كان كذلك، فسيتأخر كثيرا. الاعتذار عن أولئك الذين يأملون أن أكون قد شوهت. أنا مجرد ممارسة ما درست مؤخرا. واقتراح أنك سوف تفتح فرعا في أستراليا، هو شكل من أشكال الإعلان. لها مثلي قائلا سوف كوتسون شرائح اللحم تكون فقط 10quot. يمكنك الجلوس على هامش الانتظار لشرائح اللحم لتكون 10 من أجل شراء. لها مثل خلق الأعمال التجارية قبل بدء العمل. بل هو شكل من أشكال الدعاية. وهو ضد القانون. في نظرة ثانية، وأنا غير قادر على العثور على إيبكس على موقع فيدو، لذلك لقد عبر البريد الالكتروني الشخص مرة أخرى لطلب المزيد من المعلومات. بدا البريد الإلكتروني عام قليلا. أنا أحب ما قلته عن حماية المستثمرين في أستراليا ولكن ليس عن ذكر تطبيق لفتح مكتب في المستقبل. أنا إدارة الأعمال هنا في الصين ويسألونني إذا كان لدي هذا أو أن أقول لهم لدي هذا وقد تقدمت بطلب لذلك. وهذا يجعلني قانوني للعمل في الصين وهذا الاعتماد لا يزال معلقا. هذا هو الإجراء التجاري العادي. إذا كنت أسأل إيبكس ما أنت ذاهب إلى القيام به إذا تم تمرير لوائح جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية أنا لا أعتقد أنه من غير المناسب بالنسبة لهم أن نقول لقد قدمنا ​​طلبات في بريطانيا العظمى وأستراليا للمكاتب الجديدة. أنها تبقي لي كعميل لأنني مرتاح التعامل معهم وأنا أدرك أنهم ذاهبون لتقديم لي البدائل. أنا فقط أعتقد أن هذا هو عمل جيد ويمارس مثل ذلك في جميع أنحاء العالم.

No comments:

Post a Comment